مصابيح الحفلات ، RGB 3 عدسات DJ ديسكو المرحلة ضوء الليزر جهاز عرض Led تنشيط الصوت لتزيين عيد الميلاد والهالوين هدية عيد ميلاد الزفاف كاريوكي KTV بار (نسخة الخلفية)

لا نعرف متى أو فيما إذا كان هذا العنصر سيتوفر مرة أخرى.
【تأثير بصري مطور】 إصدار محدث لألوان RGB + تصميم الخلفية. 3 مجموعات شعاع (أحمر ، أخضر ، أحمر وأخضر) ، 6 خلفيات ملونة (أحمر ، أخضر ، أزرق ، أحمر وأخضر ، أحمر وأزرق ، أزرق وأخضر) ، مثل هذا المزيج متعدد التأثيرات لخلق جو أكثر روعة. يمكن أن تغطي على نطاق واسع مساحة 269 قدم مربع – 323 قدم مربع على ارتفاع 3 متر بعد الاختبار.
【تنشيط الصوت تنشيط تلقائي / صوتي ، يمكن للضوء الأحمر والأخضر مع إضاءة الخلفية أن يلمع / يتحرك / يدمج / يظهر / يختفي / وميض على إيقاع الموسيقى ، مما يخلق جوًا رائعًا. فقط استمتع بالليل الملون!
【جهاز التحكم عن بعد】 يمكن لجهاز التحكم عن بعد ضبط التشغيل / الإيقاف ، وسرعة المحرك والألوان وألوان الخلفية ، وتبديل 3 أوضاع عمل (تلقائي / صوت / قوي). تلقائي (تتغير الألوان تلقائيًا) ، التحكم في الصوت (تتغير الألوان مع الموسيقى) ، القوية (تظهر الألوان وتختفي بسرعة).
【سهل التركيب】 مبيت مصنوع من سبائك الألومنيوم عالي الجودة ، مثبت بمسامير في أسفل دائري ، وداعًا للحامل ثلاثي القوائم التقليدي ، وهو أكثر إحكاما وأكثر ملاءمة.
【التطبيق】 يستخدم على نطاق واسع في الديسكو وقاعات الرقص والفنادق وحلبة التزلج والساحة العامة والتجمعات العائلية والبار و KTV والحفلات والحفلات الموسيقية والمهرجانات مثل عيد الميلاد والهالوين ، إلخ.

【ضوء تأثير الكرة السحرية LED ضوء التأثير هو مزيج من ضوء الكرة السحرية وأضواء المسرح لإنتاج تأثيرين مختلفين ، وتوفير جو ملون ، والسماح لحفلتك بالوصول إلى لحظة تسليط الضوء.
مصابيح الحفلة متعددة الوظائف هناك ثلاث طرق للتحكم في مصابيح الحفلة ، وهي تنشيط الصوت والتحكم عن بعد والوضع التلقائي. يمكنك اختيار واحد منهم حسب رغبتك.
أضواء كرة الديسكو سهلة الاستخدام يمكن وضع أضواء كرة الديسكو على الطاولة أو الأرض ، أو تعليقها على السقف. الأوضاع الرئيسية لأضواء كرة الديسكو هي التحكم التلقائي ، والتحكم في الصوت ، والقفز ، والتلاشي والتلاشي ، والقوي. فقط استخدم جهاز التحكم عن بعد ، يمكنك التبديل بسهولة بين أوضاع متعددة.
【سيناريوهات تطبيق واسعة تستخدم على نطاق واسع في المراقص وقاعات الرقص والتجمعات العائلية والحانات والحفلات وعيد الميلاد والهالوين و KTV وأعياد الميلاد وحفلات الزفاف والكاريوكي وأماكن الترفيه الأخرى.
جودة عالية مصباح إسقاط الحفلة مصنوع من خرز المصباح عالي الجودة والمواد المعدنية المتينة ، مع عمر خدمة طويل وأمان وموثوقية. إذا كان لديك أي أسئلة حول المنتجات التي اشتريتها ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، نحن سوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.